@samarawilliam48
Profile
Registered: 2 years, 5 months ago
alibaba wai mao quan evlla
مرحبًا بالجميع. أنا Xiao Lei من مركز معرفة التجارة الخارجية. اليوم ، لنتحدث عن المشترين الهنود.
إذا سألت ما الذي يخافه المتداول الأجنبي أكثر من غيره ، يمكنك عادة أن تسمع أن المدير يحث عملاء جدد أو أن العميل صامت بعد عرض الأسعار.
هناك أيضًا طلب هندي للاقتباس سنتحدث عنه اليوم
في صناعة التجارة الخارجية ، الهنود موجودون مثل أشباح القمة
لقد تم تدمير كل شخص بشكل أو بآخر من قبل هذه المجموعة من الناس ولديه ذاكرة مثيرة للاشمئزاز للغاية
الهند هي الدولة التي تتمتع بأكبر منفذ استوائي في جنوب آسيا ، ويبلغ عدد سكانها 1.368 مليار نسمة ، وهي ثاني أكبر دولة في العالم ، وتمثل 17.69٪ من سكان العالم.
50 ٪ من السكان دون سن 25 عامًا ، توقع البنك الدولي سابقًا أن يتجاوز عدد سكان الهند الصين بحلول عام 2050
تصبح أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان
من الإصلاح في عام 1990 إلى الوقت الحاضر ، بدأت الطبقة الوسطى بالظهور في الهند في السنوات العشر القادمة
سيصل عدد سكان الطبقة المتوسطة في الهند إلى 1.1 مليار وسيكون لديهم قوة شرائية هائلة
الهند ، باعتبارها البلد المجاور للصين في الجنوب الغربي ، تتأثر بالمسافة الجغرافية. تكلفة النقل البحري والجوي بين الصين والهند هي
التكلفة بين أمريكا وأفريقيا لا تزال أقل بكثير
مواجهة مثل هذه الظروف الجيدة في السوق الهندي من جميع الجوانب
لا يهتم معظم المتداولين الأجانب بهذا السوق على الإطلاق ، بل إنهم يشعرون بالاشمئزاز الشديد.
ما الذي فعله الهنود بالضبط لجعل دائرة التجارة الخارجية الصينية بأكملها تتخذ مثل هذا الموقف تجاه هذه المجموعة من الناس؟
دعونا نتحدث عن بعض الانفجارات ذات الرؤى الثلاثة والسلوكيات المزعجة للغاية التي يفعلها الهنود في كثير من الأحيان.
في نهاية هذا الفيديو ، سألخص طرق التعامل مع الهنود. يرجى التحلي بالصبر وسوف ترى أنها ستكون ذات فائدة كبيرة لكم في النهاية.
يتسم العديد من الهنود بوقاحة ، فهم يضيفونك بنشاط إلى تطبيق WeChat أو Whats ، لكن ليس لديهم حتى تحيات أساسية.
لن تخبرك الشركة باسمك بشكل نشط. والأكثر إزعاجًا هو أنها ستتواصل معك مباشرةً عبر الفيديو بمجرد أن يتقدم أحد الأصدقاء بطلب.
والأمر الأكثر غرابة هو أنهم لا يجيبون كثيرًا عندما تطرح عليهم أسئلة ، ولكن بالنسبة لأشياءه التافهة ، يجب عليك الرد عليه على الفور ، وإلا فسيكون كل أنواع التذكيرات.
حتى أنني اتصلت بك في منتصف الليل ، فقط لفترة قصيرة.
ليس مهذبا على الاطلاق
الهنود ليسوا جادين ، وتختلف صفاتهم المهنية.
نظرًا لأنني أولي مزيدًا من الاهتمام للكفاءة ، فعندما يستفسر الهنود ، أسأل دائمًا عن طريقة الدفع
لا يستطيع الكثير منهم حتى الإجابة عن طريقة الدفع ، ولا يفهمون القليل من المعرفة الأساسية بمعاملات التجارة الخارجية. لا أعرف كيف أكتب عن هذا
فقط احذف Lahei لأنه ليس لدي الوقت لتدريبك
الهنود يستفسرون في جميع أنحاء العالم ، ويستفسرون على الشبكة بأكملها ، ويستفسرون بنشاط ، لكن معدل المعاملات منخفض جدًا
ما يزعجني هو أن بعض الإخوة الثالثين ، بغض النظر عن مقدمة المنتج التي ترسلها ، يسألونك دائمًا عن السعر ، سواء كان ذلك هو عملهم الرئيسي أم لا.
فقط أحب أن أسأل السعر
الآن ، كلما زاد استفساري عن الأخ الثالث ، كلما تجاهلت ذلك
بالإضافة إلى ذلك ، يحب الهنود مقارنة الأسعار في كل مكان ، بل ويقضون الوقت في البحث عن جميع الأقران على منصة B TO B لمقارنة الأسعار.
اتصل بأكثر من عشرة موردين في نفس الوقت للحصول على استفسار صغير ، وقارن الأسعار من أجل المتعة
يحب الأخ الثالث الهندي جلد البقر ويرسم الخبز المسطح. عند إجراء استفسار ، ستحصل على قدر كبير من الاستفسار لا يمكنك تصديقه.
اعتني بنفسك في الواقع ، كلما زاد عدد الهنود مثل هذا ، كلما شعرت بخيبة أمل أكبر في النهاية.
عادة ما تخرجت شركتنا للتو
لقد شعرت بسعادة غامرة عندما واجهت مثل هذا الاستفسار ، وبعد بضعة أشهر شعرت بالإحباط ، ولم يتم بيع طلب هندي ، وطمأنتهم وقلت عليهم أن يمارسوا أيديهم.
يحب الأخ الثالث للهند ممارسة الحيل لإبقاء الأسعار منخفضة
عادة عندما يكون عدد الاستفسارات كبيرًا ، سنمنح البائع سعرًا أقل ، وذلك بسبب مزايا الإنتاج الضخم.
يحب الأخ الثالث للهند عمل كميات شراء وهمية. عند تقديم طلب ، تجد أن كمية الطلب الحقيقية أقل من 1/10 من الدورة.
والأكثر المبالغة هو أن الأخ الثالث للهند سيطلب منك منحهم السعر السابق ، وهو أمر غير معقول تمامًا.
الهنود يحبون المساومة ، وطريقة المساومة تجعلك غير مفهومة ، فمثلا سعر الجهاز الكهربائي يزيد عن 30 يوان.
يعرف أي شخص لديه القليل من الفطرة السليمة أن التكلفة تزيد عن 20 يوانًا
يمكنهم المساومة على 5 يوانات و 6 يوانات لك
حتى إذا قمت بتعديل عرض الأسعار الخاص بك ، فلن يعتقد الأخ الثالث أن هذا هو اللطف الذي أظهرته للتوصل إلى صفقة.
وسيشعرون أن قدرات أعمالهم جيدة جدًا ، وسيواصلون المساومة. إنها حفرة لا نهاية لها.
الهنود لديهم معايير مزدوجة بشكل طبيعي ، وسوف يطلبون منك أن تفعل كل شيء وفقًا للشروط وهم
لكنهم لن يلتزموا بالشروط
في الواقع ، التجارة الخارجية للعديد من دول جنوب آسيا حول الهند هي نفسها بشكل أساسي.
باختصار ، نريد منتجات بجودة جيدة وأسعار منخفضة
امنحهم منتجات تتناسب مع أسعارهم
توجهي الحالي تجاه الثلاثة في الهند هو
في الاتصال الأولي ، قم بتصفية غير المهذب ، وغير المهني ، والفطيرة في البحث ، فتح فمك وإغلاق فمك هو ثمن منخفض.
بناءً على تجربتي ، يُقدر تقريبًا أنه يمكن استبعاد 90٪ على الأقل من العملاء الجدد
الأخ الثالث المتبقي الذي هو ذو قيمة قليلة ، فإن خلاصتي هي أن أقتبس السعر مرة واحدة فقط
ويمكن أن يكون فقط سعر المصنع السابق
يتمتع الأخ الثالث للهند بسمعة سيئة للغاية في السوق
بصفتنا بائعًا ، نحتاج فقط إلى تجهيز البضائع وترك كل شيء آخر بمفرده ، ودفع المال بيد واحدة وتسليم البضائع في يد واحدة ، وتسوية الميزان قبل استلام البضائع.
في الماضي ، قامت العديد من شركات التجارة الخارجية بوضع شروط FOB للأخ الثالث ، وتم تحطيمها حتى النهاية.
عادةً ما يحصل بائعي شروط FOB على 50٪ إلى 70٪ من الدفعة النهائية بسبب بوليصة الشحن.
لكن الأخ الثالث للهند سيبدأ في التعامل معك عندما يرى بوليصة الشحن.
سيقول المرء أن العملة قد انخفضت قيمتها ، وأخرى تفيد بأن نمط المنتج قديم ، وآخر أن العمل من الصعب القيام به.
باختصار ، عليك أن تمنحهم خصمًا على سعر البيع المحدد بالفعل ، بل وتهددك بالتخلي عن البضائع.
في هذه اللحظة ، تطفو البضائع على البحر ، فماذا يمكنك أن تفعل؟
الطريقة الأكثر إثارة للاشمئزاز هي أنه بعد وصول البضائع ، اختفى الأخ الثالث ولن يتم دفع الرصيد لك حتى يتم بيع البضائع الخاصة بك بالمزاد العلني من قبل الجمارك الهندية.
والشيء الأكثر إثارة للانفجار هو أن الشخص الذي يقدم عطاء لهذه المجموعة من البضائع هو هذا الهندي المختفي.
بالإضافة إلى 50٪ إلى 70٪ من الرصيد الذي فقدته ، فإن الناقل المحلي هو وكيل الشحن أو شركة الشحن.
رفع دعوى قضائية لدفع رسوم الحاويات المتأخرة في الهند
في الماضي ، قُتل عدد كبير من تجار التجارة الخارجية عديمي الخبرة بأحزان مثل شقيق الهند الثالث ، وفي الوقت نفسه ، بدأت أسطورة الأخ الثالث في الانتشار في السوق.
بالاستماع إلى نصيحة Brother ، هناك جملة واحدة فقط للهنود: 外贸 论坛 سعر المصنع السابق سيأتي إذا أردت ، لا تقم بتدويره!
على وجه الخصوص ، من أبريل إلى مايو من هذا العام ، أصاب التاج الهندي الجديد 300.000 إلى 400.000 شخص يوميًا
بلغت دائرة الأصدقاء الحد الأقصى لجميع أنواع البضائع ، ولا تزال الأخبار التي تفيد بوفاة المرسل إليه الهندي تطفو على البحر. إذا لم يتم استلام رصيدك ، فلا داعي للذعر
من المعتاد تحقيق المبيعات والمساومة من قبل العملاء. مواجهة المشترين المحترفين
غالبًا ما يضطر بائعي Asan الذين يتعرضون لضغوط شديدة في الهند إلى الزاوية وفي حيرة من أمرهم.
لأن شقيقه الثالث عدواني بالتأكيد ، فلن يحصل على خصم أو أن السعر المستهدف لن يستسلم أبدًا ، ونحن عادة في دور الضعيف.
بغض النظر عما تقوله ، سانج لا يستمع إليه ولا يصدقه
أعتقد أن كل شخص لديه مثل هذا الموقف ، بغض النظر عن كيفية تقديم خلفية الشركة ، جودة المنتج
الجملة الأولى من عميل Asan الجديد كانت تقول لي دائمًا كتالوج المنتج وأدنى سعر ودخلت في مفاوضات السعر
بالطبع 100٪ بدون استثناء مهما قلت عن منتجك
سيجيب عليك الأخ الثالث بأن السعر مرتفع للغاية بسبب فجوة المعلومات بين المشتري والبائع.
لا يوجد مفهوم التكلفة الفعلية
في معظم الأحيان ، يقول المشترون عرضًا إن سعرك مرتفع للغاية
فقط لاختبار مقدار الرطوبة في عرض الأسعار الخاص بك
على سبيل المثال ، يجب أن تكون المنتجات الحاصلة على شهادة دولية أغلى ثمناً من المنتجات العادية
بصفتك مندوب مبيعات ، فإن أهم شيء هو تمرير معلومات المنتج إلى العملاء
لن يقدم مندوب المبيعات الذي لديه القليل من الخبرة خصمًا على الفور لأنه بغض النظر عن المبلغ الذي تقدمه ، يشعر العميل دائمًا أنك قد أضفت الكثير إليه.
الأرباح. وإلا ، فلن يوافق بسهولة على منحه خصمًا ، الأمر الذي سيجعله غير مرتاح للغاية في قلبه.
إذا ذهبت بعيدًا ، عندما تعود إلى الأخ الثالث للهند ، فسوف يعطونك السعر المستهدف ، وهو منخفض جدًا لدرجة أن تكلفة المواد للمنتج ليست محدودة.
يعرف أي شخص يتعامل مع سانج لفترة طويلة
إنهم يعتبرون المفاوضة قدرة على العمل ، وكلما زادت قدرتهم على التخفيض ، زادت قدرتهم وثقتهم.
وهم لا يتعاملون مع هذا النوع من امتياز الموردين كبداية ودية
لن يكون هناك أثر للامتنان لك ، لذلك بمجرد فتح رأس الخصم ، ستتلقى طلبات خصم لا نهاية لها
حتى تضغط على أرباحك
تهدر الكثير من وقتك وطاقتك دون الحصول على الربح المقابل ، فعندئذ ستكون سلبيًا
العملاء غير راضين ، والعملاء يضايقون ، والعملاء يعيدون اختيار المورد التالي في الصين ، وتستمر الدورة
عند الاتصال بالأخ الأكبر الهندي الجديد ، يجب عليك أولاً مواجهة الأخ الأكبر الهندي.
إذا تم الترويج للتعاون بأرباح منخفضة للغاية ، فأنا أضمن أن الأرباح المستقبلية ستنخفض فقط ، وهناك احتمال كبير أن يكون هذا العميل غير هام.
لذلك عندما طردك الأخ الثالث ، يكون الثمن باهظًا جدًا ، ولا نريد أن نفهمه.
فقط تعامل مع الأمر كما لو كانوا مهتمين بمنتجاتنا. على أي حال ، قال له ونحن قلنا لنا.
يجب أن نشرح لماذا يستحق هذا السعر بما في ذلك سعرنا
جودة المنتج ، والشهادة الدولية ، وتقييم بعض العملاء الآخرين ، ثم اطلب منهم العودة
فهل تعتقد أن سعر هذا المنتج لا يزال مرتفعا؟
بالطبع ، عندما نتحدث عن الأخ الثالث للهند ، فإن البريد الإلكتروني التالي ، بدون استثناء ، لا يزال جزءًا لا يتجزأ من المساومة.
سوف ينسج Asan الهندي أسبابًا مختلفة. على سبيل المثال ، هذا أمر تجريبي بأمر كبير ، لذلك يتعين علينا منحهم خصمًا.
في هذا الوقت ، نحتاج إلى تقديم وصف كامل للمنتجات والخدمات المقدمة
يصبح التطابق مع حالة البيانات الفعلية فرصة جيدة لتقديم أنفسنا للترويج لأنفسنا
نحن نستخدم الجودة كعذر. لا يعني ذلك أننا لا نستطيع ، ولكن يجب أن يكون لدينا نظرية.
هناك بيانات ، حالات ، صورة كافية
يمكن دمجها مع التكلفة الحقيقية للعميل
خلاف ذلك ، هذا مجرد هراء ، لذا بغض النظر عما يقوله الأخ الثالث في المستقبل ، لا تقع في فخ المساومة والمقاومة.
بعد تقديم ما تريد تقديمه ، يمكنك طرح بعض الأسئلة بشكل مناسب
أو خدمة أي أسئلة؟
في هذا الوقت ، تتمثل العملية العادية للأخ الثالث في الهند في أنهم يريدون تقديم طلب ، لكنهم ما زالوا يريدون خصمًا. لا تترك الأمر.
يمكننا أن نمنح الهند القليل من الحلاوة للوفاء بالطلب بطرق أخرى ، مثل كتابة تاريخ التسليم أو الجودة بوضوح في عقد الشراء.
دع الأخ الثالث يصدقني ، والمفاوضات اللاحقة ستكون أبسط
التزم بالنتيجة النهائية وتوقف عن الحديث عن الخصومات. فقط لا ترد إذا تحدثت عن الخصومات ، بما في ذلك البريد الإلكتروني والأدوات عبر الإنترنت والمكالمات الهاتفية وما إلى ذلك.
فقط دع الأخ الثالث يتصل هناك بنفسه.
بشكل عام ، في هذا الوقت ، سيظهر خط فاصل. لا يزال بعض العملاء يطلبون أسعارًا أقل. ومن الواضح أن هذا النوع من العملاء لديه قناة إمداد مستقرة.
أولئك الذين يريدون فقط العثور على سعر أقل هم عملاء جدد لا قيمة لهم على الإطلاق
إذا كان بعض العملاء على استعداد للتخفيف ، فهم على استعداد للتحدث إلينا حول أشياء أخرى ، مثل تاريخ التسليم ، واعتمادات شركتنا ، وما إلى ذلك.
لا يزال من الضروري المتابعة.
خلاف ذلك ، سأتصل بك كل يوم للاستفسار.
اتصل لحثك على الاقتباس ، وبغض النظر عن طريقة عرض الأسعار ، فلن تكون هناك معاملة ، والتي تستهلك الكثير من الطاقة
لا شيء حتى الآن
لأن كل عميل هندي جديد لديه احتمالية كبيرة في أن يكون زبون قمامة ، وشيء آخر أكثر أهمية
فقط لا تلتقط هاتف الأخ الثالث الهندي عرضًا. في رأينا ، الأمور ليست في عجلة من أمرها. في نظرهم ، يصبح الأمر شيئًا سيموت إذا لم يتعاملوا معه.
على سبيل المثال ، إذا لم يكن لديك الوقت للرد على استفسار لبضع ساعات ، فسوف يتصلون بك على الفور ، وسوف نتصل بك من خلال WeChat. هناك واحد واثنان.
من الآن فصاعدًا ، سأحثك كل يوم على التحدث عن الكاري.
من المؤلم جدًا الاستماع ، بغض النظر عما يقوله العميل على الهاتف. أخيرًا ، بصفتنا مندوب مبيعات ، ما زلنا بحاجة إلى الكتابة.
هو التأكيد مع العميل لتجنب أخطاء المعلومات ، وبالتالي فإن الموقف في البداية مهم للغاية.
غالبًا ما أرى مكالمات هندية وأضغط فقط على زر كتم الصوت
ثم أخبرهم عبر الإنترنت ، أنا أقود السيارة ، أنتظر الحافلة ، لقد اتصلوا بها عدة مرات ، لذا فهم يعرفون ذلك جيدًا ولن يضايقوك مرة أخرى.
بالطبع ، إذا كان بإمكانك تدريب العملاء الهنود على القيام بالأشياء وفقًا لسرعتك الخاصة ، فتهانينا ، فقد نجحت في تجاوز الوضع الأصعب ، ولم يعد هناك عملاء أكثر صعوبة.
ما ورد أعلاه هو بعض الملخصات وبعض التجارب لأخي الثالث. إذا كنت تعتقد أن الفيديو الخاص بي مفيد لك ، فيرجى المساعدة في الإعجاب به. اتبع
ونوصي به لأصدقائك ، فنحن نرحب بك لترك تعليق في منطقة التعليق للمناقشة
أنا Xiao Lei أعرف القليل عن الإعلانات الاقتصادية والتجارية واللوجستية ، أراكم في المرة القادمة
Website: https://fobamz.evlla.com/blog/
Forums
Topics Started: 0
Replies Created: 0
Forum Role: Participant